ar العربية fr Français

“نيمار الجديد” يقترب من ريال مدريد

YYYY_YYYYYYY_YYYYY_272339_large

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني، من الانتصار على منافسه التقليدي برشلونة في سباق التوقيع مع فينيسيوس جونيور، لاعب فلامنجو البرازيلي.

 واختير فينيسيوس مؤخرًا كأفضل لاعب في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 17 عامًا، بقميص منتخب البرازيل، كما تصفه الصحف البرازيلية بـ”نيمار الجديد”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب قرر الانضمام لريال مدريد، مفضلًا عدم خوض تجربة نيمار مع البلوجرانا.

 وكانت العديد من التقارير الصحفية البرازيلية في الساعات الأخيرة، قد ذكرت أن ريال مدريد استطاع خطف اللاعب.

 وقد لفت جونيور أنظار العديد من الأندية الأوروبية منذ يناير/كانون ثان الماضي، ما رفع حدة الصراع عليه بين عمالقة أوروبا، لاسيما ريال مدريد وبرشلونة.

 وأشارت تقارير في السابق إلى أن برشلونة اتفق مع فلامنجو البرازيلي على ضم اللاعب، مقابل 30 مليون يورو، قبل أن تخرج صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، أمس السبت، بقنبلة عن اقتراب ريال مدريد من ضم جونيور.

 ومن جانبها، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يريد ضمان الحصول على اللاعب البرازيلي ذو الـ17 عامًا، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 49 مليون يورو.

 وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن مبعوثي ريال مدريد سافروا بالفعل إلى ريو دي جانيرو البرازيلية، لإنهاء الصفقة مع اللاعب، خوفًا من تكرار ما حدث مع مواطنه نيمار، لاعب سانتوس البرازيلي سابقًا، وبرشلونة حاليًا، مشيرةً إلى أن مبعوثي الريال اتفقوا مع جونيور بالفعل، ويريدون إنهاء الاتفاق مع ناديه.

 وفي حال الإعلان رسميًا عن الصفقة، فإن جونيور لن يلعب لريال مدريد إلا في موسم 2018 – 2019، بعد أن يبلغ سن الرشد (18 عامًا)، حيث سيعطي حينها فقط الاتحاد الدولي (فيفا) موافقته على عملية الانتقال، ويريد الريال أن يتم كل شيء تحت أعين الاتحاد، بحسب الصحيفة المدريدية.

وكان برشلونة يمتلك ثقة مفرطة في إتمام التعاقد مع اللاعب، بسبب العلاقة القوية بين أندري كوري، الموظف في النادي الكتالوني، ونادي فلامنجو، لكن ريال مدريد ضرب إستراتيجية البرسا بهذه الخطوة المفاجئة، وفقًا لـ”ماركا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

رأي

الرياضة

الأرصاد الجوية

Météo Kenitra © meteocity.com

قناتنا باليوتوب

Flickr