ar العربية fr Français

ماركا: دي خيا سيصبح أغلى حارس في تاريخ كرة القدم

 ديفيد-دي-خيا

أوضحت تقارير إخبارية عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من إبرام صفقة قياسية لحارس مرمى، بالتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس فريق مانشستر يونايتد، مقابل نحو 75 مليون يورو.

 وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صباح اليوم الجمعة، أن النادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع الحارس للانتقال إلى صفوفه، وأن دي خيا أبلغ إدارة اليونايتد برغبته في الرحيل.

 وسيصبح دي خيا أغلى حارس في تاريخ كرة القدم، وأن مدرب “الشياطين الحمر”، البرتغالي جوزيه مورينيو، يفكر حاليًا في التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الإنجليزي، جو هارت، المعار حاليًا من مانشستر سيتي لتورينو الإيطالي.

 وأضافت ذات الصحيفة، رغبة مورينيو في التعاقد مع لاعبي الريال، المهاجم ألفارو موراتا، وصانع الألعاب خاميس رودريجيز، هامة لإتمام صفقة انتقال دي خيا للفريق المدريدي، موضحةً أن مدة العقد ستصل إلى ستة مواسم، وأن الحارس سيحصل على راتب صافي تصل قيمته إلى 12 مليون يورو.

 ويذكر أن النادي الملكي كان قريبًا من ضم حارس مانشستر يونايتد من قبل، لكن الصفقة باءت بالفشل بشكل غير متوقع، بعد تأخر الريال في تسجيل عقد دي خيا، ليقوم وقتها بتحسين عقد حارسه الكوستاريكي الحالي، كيلور نافاس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

رأي

الرياضة

الأرصاد الجوية

Météo Kenitra © meteocity.com

قناتنا باليوتوب

Flickr