ar العربية fr Français

اليوفي يتأهل ، عقدة ميسي مستمرة أمام بوفون ، وموناكو المفاجئة ” الحصان الأسود ” للمسابقة

1470238005_835803_1470238306_album_grande

نحن اليوفي ملوك ” السيري أ ” أصحاب الأمجاد الخوالي في تسعينيات القرن الماضي وبداية الألفية. نحن فريق الغرينتا والروح العالية .

هكذا دخل لاعبي السيدة العجوز ” دل ألبي ” ملعب الكامبنو منتشين بثلاثية الذهاب النظيفة ، بعزيمة عالية على إقتناص ورقة التأهل والمرور لدور المربع الذهبي من البطولة العريقة ” تشامبينز ليغ “

 في مباراة إختنق فيها ميسي أمام لاعبي القمصان المخططة بالأبيض والأسود ، إستمرت عقدته التهديفية أمام السد العالي الكبير بوفون.

لاعبو برشلونة منذ الدقائق الأولى من اللقاء  ، كثفوا هجوماتهم وتمريراتهم القصيرة إلا أنهم في كل مرة كانوا يصطدمون بقوة صلابة خط دفاع الطاليان.

هجمة وراء هجمة ولم يخطئ الدفاع ولا مرة ، في حين كان يظهر دفاع البارصا مهتز أمام الهجمات المضادة التي يقودها الجناح السريع كوادرادو مع اغونزالو هيجوايين والسم القاتل ديبالا .

خرج البارصا بملعبه وأمام جماهيره الحاملين أعلام الإنفصال الكطالونية ، بنتيجة التعادل السلبي صفر مقابل صفر بأفضلية لليوفي في مباراة الذهاب التي إنتهت ب 3 أهداف بدون مقابل.

 في حين إنتهت المباراة الأخرى ، في نفس التوقيت ، التي جمعت بين الفريق الفرنسي موناكو ونظيره دورتموند الألماني لصالح أبناء إمارة موناكو ب 3 أهداف مقابل 1 .

الفريق الفرنسي اقتنص ورقة المرور لدور الكبار ، بعدما كرر فوز مباراة الذهاب.

 موناكو الحصان الأسود للموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا ، أكد على أن الروح العالية واللعب بطريقة البلوك أو كمجموعة بإمكانها أن تحقق الإنتصارات حتى لو كنت تتوفر على لاعبين متوسطين بل عاديين. نعم لاعبين عاديين بروح قتالية عالية.

بتأهل اليوفي وموناكو تكتمل أضلاع مربع نصف النهاية بعد مرور كل من الملكي ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو مدريد ، أمس على حساب كل من البايرن وليستر سيتي الإنجليزي ممثل البريمر ليغ تواليا.

                                              أشرف طانطو ، أخبار الفجر المغربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

رأي

الرياضة

الأرصاد الجوية

Météo Kenitra © meteocity.com

قناتنا باليوتوب

Flickr